Wednesday, September 21, 2016

هوندا أوديسي 3





+

هوندا أوديسي هوندا أوديسي 2016 هوندا أوديسي أداة رائعة لهذا المنصب الأسرة شد. 2016 هوندا اوديسي هوندا أوديسي 2016 5.0 1.0 5.0 لمحة عامة: الاندفاع المجنون الأخير والمستمر لجميع الأشياء كروس ويبدو سيارات الدفع الرباعي ليكون له تأثير زيادة الاستقطاب في الرأي العام من سيارات الميني فان. العديد من المشترين الذين يمكن أن تستفيد كثيرا من دعوة واحدة في حياتهم فصلهم ليس فقط تقريبا أي اعتبار على الإطلاق، ولكن أيضا مع ازدراء البيضاء الساخنة التي عادة انها موجهة نحو الفظائع أحق مثل "الكعك الرجل." ولكن رؤساء ما برودة لذلك نقدر حول صغيرة بشكل عام، والأوديسة هوندا على وجه الخصوص، هو المساحة الداخلية الكهفي بشكل إيجابي من أجل الركاب والبضائع. من المؤكد أن أولويات حافلة صغيرة نحو التطبيق العملي وحجم البضائع تؤدي إلى أقل أسلوب الخارجي، ولكن كل ثلاثة صفوف من المقاعد مريحة وواسعة للبالغين، حتى تلك التي ما يزيد على ستة أقدام طويل القامة الذي لا يمكن أن يقال عن أي سيارات الدفع الرباعي. أيضا، خلافا لمعظم سيارات الدفع الرباعي ثلاثة الصف، عندما يحمل الصف الثالث الأوديسة والركاب، ما زال هناك الكثير من مساحة الأمتعة وراء ذلك. (لاحظ أن 38 قدم مكعب في الفضاء البضائع في هذا التكوين هو أكثر من ضعف ما كان عليه الطيار SUV هوندا الحجم بالمثل.) إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة لنقل عائلة حتى مع-الأطفال كبير صغير أو، فضلا كما أدواتها الخاصة المتنوعة، لا مزيد من البحث. تعمل بالطاقة عن Odysseys التي كتبها هوندا رنان 248 حصان 3.5 لتر V-6، التي يمنحها مع أكثر من القوة الكافية واضحة الاستجابة خارج الخط. هناك حقا أي مستوى تقليم لتجنب، حتى نموذج القاعدة LX يرتدي الصلب عجلات تدفع بكفاءة ويحتوي على كاميرا والطاقة الاحتياطية المقاعد الأمامية (ثمانية الطريق على جانب السائق، رباعية على الراكب). ويضيف كل تقليم لاحق التعديل القطني إلى جانب السائق، فضلا عن الأبواب للانزلاق السلطة في متناول يدي، ثلاثي منطقة التحكم في المناخ التلقائي، وبداية الضغط على زر. ومع ذلك، للحصول على السلطة liftgate العمق، فتحة سقف، مقاعد ساخنة أو يتطلب مضاعفة على طول الطريق إلى مبطن بالجلد $ 36،950 EX-L. ويضيف نموذج التجول التنقل القياسية ومجموعة من التحسينات الصغيرة. في جولة النخبة، التي سافرنا لهذا الاستعراض، ويضيف نظام الصوت أعلى والمخرجات مع HD الراديو، والمصابيح الأمامية HID، وأكبر شاشة 16.2 بوصة لنظام الترفيه الخلفي المدرجة. 2016 هو نموذج العام الماضي لهذا الجيل من حافلة صغيرة أوديسي هوندا. نسخة جديدة، تقوم على أسس من أحدث سيارات الدفع الرباعي الطيار وخط القمم متوسطة الحجم صغيرة قادمة مطلع العام المقبل كنموذج عام 2017. بعد بضعة أشهر مما كنا نتوقعه. وبسبب هذا، بعض من أحدث الميزات الإلكترونية، مثل نظام تثبيت السرعة مع الكبح الآلي، وحفظ حارة مساعدة، ووحتى عجلة القيادة كل ساخنة من الذي يتوفر على الطيار-متاحة بلا على أوديسي 2016، على الرغم من هم من شبه المؤكد أن يكون على تصميم النموذج. كان من الممكن أن تدفع أكثر لسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم المماثل مع مساحة أقل، لكن لماذا؟ (أن المشترين كانوا على استعداد لدفع المزيد من أجل الدفع الرباعي هو ما أدى جنرال موتورز وفورد لإسقاط صغيرة بهم.) هل أولئك الذين بدلا من ذلك تختار لعبور ثلاثة صف مثل فورد إكسبلورر أو شيفروليه ترافيرس خداع حقا أي شخص أو إبراز كبير صورة أكثر تحسد عليه؟ ما الجديد: وكان التغيير الوحيد الملحوظ لعام 2016 إضافة نموذج SE $ 34،400 أن يجلس بين EX والجلود قلصت EX-L. انها ثالث أدنى ربط على أوديسي الان ستة نموذج المدى والتي تمتد من 30300 LX $ إلى 45775 $ جولة النخبة وتضم اثنين من السمات الرئيسية من خفض مستويات أعلى: نظام الترفيه في المقاعد الخلفية مع شاشة 9.0 بوصة ل في الصف الثاني إلى فتن الأطفال، والمدمج في متجر بطالة فراغ لتنظيف بعدهم. إذا مقاعد من القماش ليست صفقة الكسارة، هذا تقليم SE الجديد يبدو وكأنه بقعة الحلو. الطريقة الوحيدة للحصول على فراغ هي على النخبة من بين أعلى فإن الخط يجول. ونحن مثل ما أنفقوا أي قدر من الوقت في الأوديسة وانها الواضح تماما أن تصميم فريق والهندسة هذا صغيرة مثيرا للقلق الشديد تفاصيله. مقاعد الصف الثالث أضعاف ببساطة وسهولة ومع ضوء الجهد في عنبر الشحن. كل مقبض الباب وزر لديه رائع يشعر لمسي. يزخر التخزين، وكذلك المرونة في التصميم. على سبيل المثال، الكونسول الوسطي الأمامي للسيارة بالكامل ويمكن إزالتها بسرعة. لمسة مدروس آخر هو أن التقليب أسفل الشاشة المقعد الخلفي الترفيه لا يمنع رؤية السائق من الزجاج الخلفي. والأوديسة الهائل مساحة للركاب والبضائع عقد هو نعمة للطريق البر، حيث يمكن السفر 500 ميل أو أكثر على دبابة من الوقود. نحن أيضا مولعا الأوديسة من مقعد السائق، من بمجالات رؤية إلى الأمام واضحة إلى التماسك الديناميكي، الذي يتضمن نقصا كبيرا في هيئة لفة النظر في الحجم والكتلة، نوعيته ركوب ممتازة، وحدود الاستحواذ منخفضة نسبيا. الطيار سيارات الدفع الرباعي يشعر فعلا أكثر بمعزل. ما لا نحب: على الرغم من أننا أحب الأوديسة حيوي بشكل عام، لدينا عدد قليل من الشكاوى، مثل التوجيه الذي يحصل بشكل مفرط وعلى ضوء هامدة على السرعات العالية ودواسة الفرامل جدا لينة. واستجابة دواسة الوقود سريعة ونحن نقدر كثيرا عن بقية يحصل كسول أكثر من 50 ميلا في الساعة، حيث انتزاع بالاستعداد يتطلب همز مذهلة من على دواسة. نتمنى ان الضوضاء الرياح الذروة في السرعات العالية أقل قليلا وضوحا، ولاحظنا هزة خفيفة من المحرك عندما تسكع. نظام المعلومات والترفيه المزدوجة عرض الشاشة الأوديسة ويظهر أيضا عصرها، مع استجابات بطيئة لمس لها وبعض الضوابط ونيف. على سبيل المثال، على زر "الوضع" في دورات عجلة القيادة من خلال القوائم في الشاشة التي كبير والإعلام هو بالفعل بديهي لأنه حتى الآن بعيدا عن ما تسيطر-بعد يتطلب من المستخدم الانتقال إلى مقبض مركز وحدة التحكم لإكمال اختيار. ولكن كنا لا تزال تختار هذا النظام القديم على أحدث الإعداد والإعلام هوندا، وجدت في الطيار، الذي الخنادق حجم وضبط المقابض ويستخدم عناصر صعب حساسة للمس مفاتيح الاختصار بدلا من هذا أوديسي أزرار صادقة إلى الخير. إلى حد ما يثير الدهشة، كان لدينا فان اختبار اثنين من سوء المناسب قطع تقليم الداخلية في قاعدة ألف عمود. وحتى لم دينا أعلى المواصفات سيارة يجول في اختبار النخبة ليس لديها أي منافذ USB أو المقابس 12 فولت في الصفوف الثانية أو الثالثة. في حين أضعاف المقاعد في الصف الثاني، فإنها لا أضعاف في الطابق مثل تلك الموجودة في كرايسلر باسيفيكا الجديد. لذلك لتحميل الأوديسة، ويقول، أريكة، المقاعد يجب إزالتها تماما. الحكم: إن اختيار المركبات مثالية للعائلات متجول. بحوث نموذج




No comments:

Post a Comment