+
سيارة هوندا سيفيك ناقل الحركة اليدوي اختياري مع توربو أربعة الشكل الخارجي الأنيق الشحن الفضائية وفرة ضوء التوجيه يشعر لا حجم مقبض الباب المنحدرة خط السقف يعيق الركاب الخلفي الدخول / الخروج ستكون هوندا سيفيك 2017 متاحة الآن مع 1.5 لتر مباشرة حقن توربو أربع أسطوانات يقترن ست سرعات ناقل الحركة اليدوي للكوبيه وسيدان النماذج. وهاتشباك بأربعة أبواب أيضا على الطريق هذا العام، كما هو العائد من طراز سي رياضية. وعرضت 2017 هوندا سيفيك محرك أمام الاتفاق في سيدان وكوبيه النماذج. كان سيفيك الجديدة كليا لنموذج عام 2016، وفترة زمنية محددة معظم معالمه ترحيلها للعام 2017. سيفيك بين صالح والوفاق في تشكيلة هوندا. لعام 2017، وهوندا تقديم كوبيه المدنية وسيدان مع الاقتران توليد القوة الجديدة من 1.5 ليتر توربو أربع أسطوانات ويدوية من ست سرعات. 2.0 لتر أربع أسطوانات المحرك (المحرك الأساس) كما يتوفر مع علبة تروس يدوية قياسية، في حين أن كلا الخيارين المحرك يمكن إرفاقها مع CVT المتاحة. الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة من نموذج عام 2016 للمحرك 1.5 لتر 31/42 ميلا في الغالون، في حين يحصل على محرك 2.0 لتر تصنيف من 31/41 ميلا في الغالون مع CVT و27/40 مع الدليل. وسيتم تقديم هوندا سيفيك كوبيه وسيدان نماذج 2017 في خفض مستويات متعددة من LX إلى التجول. فإن ناقل الحركة اليدوي يأتي قياسي في طرازات القاعدة، بينما تتميز معظم الديكورات وCVT وفقا لمعايير. حيث أن معظم من الميزات هوندا سيفيك 2017 تحمل أكثر من نموذج عام السابق، ومن المتوقع أن سيفيك الجديدة سوف كسب IIHS الأعلى السلامة بيك + تصنيف، مثل نماذج سيدان وكوبيه كسبت هذه التسمية لتشمل 2016. ميزات السلامة بنية الجسم ACE ، أكياس الهواء الأمامية، الجانبية، والستائر. وتشمل الميزات القياسية السلامة النشطة الفرامل ABS، مساعدة الفرامل، أضواء LED تعمل في وضح النهار، وكاميرا الرؤية الخلفية متعددة زاوية. وتشمل مزايا السلامة اختياري مبادئ توجيهية ديناميكية للكاميرا الرؤية الخلفية، والتحذير من الاصطدام الأمامي، تحذير مغادرة حارة السير ونظام المكابح تخفيف الاصطدام، والتخفيف رحيل الطريق. هوندا سيفيك 2017 هو الآن في السنة إلى جيل 10TH لها، ورغم أنه في السنوات الأخيرة كانت السيارة ليست مركبة الأكثر إثارة في فئتها، تم تحسين تصميم النموذج من ذلك بكثير. يتحرك الخارج بعيدا عن آمنة، والتصميم مهزوما لصالح الخارج أن يثير اهتمام. يقدم الداخل مساحة أكبر للركاب والبضائع، مع ركاب المقعد الخلفي يجلس بشكل مريح أكثر، ولكن سقف مائل يجعل من الصعب الدخول والخروج من المقعد الخلفي للركاب اطول. للسيارات فعالة كما هي، محركات تسليم لكمة قوية متواضعة، وديناميات القيادة العامة للسيفيك والحماسية. هوندا سيفيك قد تقدم الاقتراحات الجسم تسيطر عليها بشكل جيد وأداء جيد، ولكن توجيه مشاعرهم يمكن أن يكون أكثر تشددا. هوندا سيفيك 2017 الصخب أن يكون مرة أخرى واحدا من كبار المتنافسين في فئة السيارات المدمجة، لم تعد مريحة مع الرضا. ابحث عن نموذج هاتشباك بأربعة أبواب جديدة للانضمام للكوبيه وسيدان هذا العام، مع سيفيك سي رياضية صنع أكثر من 200 حصان. على فتحة القادمة وسيدان، نموذج عام 2017 هذه هي المرة الأولى التي هوندا سوف إقران VTEC 1.5 لتر حقن مباشر توربو أربع أسطوانات مع ست سرعات ناقل الحركة اليدوي. مشاهدة مراجعة كاملة العاملين موتور تريند لديهم مشاعر مختلطة جدا عن سيفيك الجديدة. نحن مستاؤون للgigundous الحجم هو عليه الآن أكثر من 3 أقدام لفترة أطول وما يقرب من القدم أوسع من سيفيك الأصلي. بعدي، هذا الجيل 10TH سيفيك يناسب بين ferpetesake ثالث ورابع جنرال اتفاقات. لماذا لا يمكن أن تظل التعاقدات صغيرة وذكيا؟ ثم هناك تصميم الواجهة الأمامية، والتي تبدو وكأنه نوع من بويندكستر يرتدي نظارة ذات إطار الكروم كبيرة. تسلق في الداخل وعلى الرغم من المتواصلة لدينا الأنين عن كل مقبض الباب أقل مؤخرا هوندا ستيريو، ونحن منزعج لإيجاد ما زال هناك حجم مقبض الباب. نحن لا ستعمل تجاهلها، هوندا! ولكن بعد ذلك في حزم، والتبديل على الاشتعال (الابتهاج إلى أن لعبة الفيديو شاشة البداية أداة لوحة)، زلة CVT في محرك الأقراص، والهدف لهذا ملتوي، التلال قطع طويلة المنزل من المكتب، وجميع يغفر له. قاعدة محرك 2.0 ليتر يولد الصوت الحلو جدا أننا القادمة أن نعتز به وصناعة يهاجر ببطء إلى توربو-بأيديك الفرح، وهذا CVT يتميز بعض شاطر رسم الخرائط نسبة في العالم بدون تروس-ترانزيستور. كسر خنق فتح مثلك يعني ذلك وأكثر من الجزء الصغير من الكفاءة في نهاية المطاف (وربما الأداء قليلا) يحصل على التضحية بحيث يتم التعامل الأذن الداخلية الخاصة بك إلى فحوى وتصعيد من المريح محرك موتر رفيع سحب ل الخط الأحمر من خلال نسبة ثابتة من العتاد عابرة. (تسريع تصل إلى والبقاء في ذروة قوة المحرك قد تعجل التسارع، ولكن الزبائن أكره الطريقة التي يبدو). الطابق ذلك من توقف ميت، والسيارة الجديدة أكبر مزقت إلى 60 ميل بالساعة في 8.6 ثانية. هذا بشكل مباشر في منتصف حزمة لهذا الجزء، ولكن يدق التاسع جنرال 1.8 لتر بناقل السرعات الجديد سيدان بنسبة 0.4 ثانية. هناك ست سرعات 2.0 لتر سيفيك الصف الخاص بك بك هو 0.8 ثانية أسرع من ذلك، وسوف سائق الصبر حقا اختياره لإعداد توربو / CVT 1.5 ليتر في الصفوف تقليم مربي الحيوانات ضرب العلامة ميل واحد في دقيقة فقط في 7.2 ثواني. دماغ ترانزيستور ويدير بمهارة إما تختر مسبقا أو القفز مباشرة إلى النسبة المثالية عندما ضرب الغاز إلى الانسحاب من ركلة ركنية أيضا، مما يجعل هذا يشعر وكأنه آلة الرياضية أكثر بكثير مما توحي ورقة المواصفات. الهيكل هو تمكين استعداد آخر لhooning ظهر الطريق، ويتصرف مع التوازن المحايد بشكل ملحوظ للفئة. انها ليست أرقام السيارات و0.81 ز-ماكس الجانبي قبضة، الكبح 127 قدم 60 إلى 0، و 27.6 ثانية الرقم ثماني مرات وإحصاءات عن باعتدال. ولكن مجموعة لها بشكل صحيح لبدورها، مع مجرد الحق في مبلغ من الكبح درب، وقالت انها سوف يجزيك ألطف من الانجرافات الرباعي. نحن نتحدث زلة زوايا ضئيلة لا يكفي لإيقاظ السيطرة على الاستقرار، ولكن الملاحظ بما يكفي لرفع زوايا الفم. وقليل من التعاقدات الاقتصاد التنافسية نفعل ذلك، وانها واحدة من المسرات حول هذه المدنية التي تشير إلى أن هوندا هو العودة في المباراة، مما يجعل مرة أخرى السيارات السلع التي هي حقا قليلا أكثر خاصة من تلك الأخرى منافسيه كبيرة الحجم.
No comments:
Post a Comment